الأحد، 5 يونيو 2011

أشهر بني آدم في مصر




 * أصبح من السهل اليسير علي أن أي احد من الشعب المصري يصبح مشهورا في غضون ساعات قليلة جدا من خلال إعلانه مثلا أنه ضد الثورة من الأساس أو يذم في السلفية أو يرتدي عبائتهم أو ... أو ... أو ... ؛ ويدشن حملتة بفيديو علي اليوتيوب وفي غضون ساعات وكإنتشار النار في الهشيم سنجد صفحان وجروبات علي موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " بين مؤيد ومعارض وسيصل الأمر الي حد الشتائم والسب بين الطرفين وطبعا الدنيا هاتولع بسبب صاحبنا اللي هايبقي مشهور وتتهافت عليه عروض برامج التوك شو ليظهر في إحداها أو كلها – ما أحنا فاضيين بقي – واليك بعض النماذج التي ممن الممكن أن تحتذي بها لتصبح مشهورا بعضها قد يستغرق سنوات وبعضها في عضون ساعات .
- المشير حسين طنطاوي : بصفتة القائد الأعلي للقوات المسلحة وبيده مقاليد الحكم وأستبعد أن تصل لمثل مكانة بسهولة .
- الدكتور عصام شرف : رئيس الوزراء المحترم الذي خرج من رحم الثورة ليقود مصر لتصحيح الأوضاع في الفترة الإنتقالية .
- الدكتور نبيل العربي : أنشط وزير خارجية في تاريخ مصر – من وجهة نظري المتواضعة – والأمين العام المرتقب لجامعة الدول العربية .
- اللواء منصور العيسوي : وهو الرجل المحترم حسن النية ولكنه المسؤل عن عدم تحقيق الأمن والأمان في الشارع المثري بعد كل هذه الفتره من نولية منصب وزير الدخلية وفي إنتظار تحقيق هذا .
- جميع المرشحين الرئاسيين : بما إنهم قرروا أن يتقدموا لقيادة مصرنا الغالية .
- النشطاء السياسين وعلي رأسهم أسماء محفوظ .
- أحمد سبايدر: لأنه الوحيد الذي يعلم إلي أين تتجه مصر .
- السيد صابر : الأخ الأكبر لأسرة المهندس ومن لا يعرف  أسرة المهندس فلا يعرف معني النشاط الطلابي ولتتعرف علي الأسرة إليك البيدج :
http://www.facebook.com/pages/EL-M0hAnDeS-FaMiLy/317090177108?sk=info.
- المستشار عبد المجيد محمود النائب العام أكيد العالم كله عارف مش في مصر بس .
- كاميليا شحاتة وعبير مفجرة أحداث إمبابة .
- الطفل الذي يقلد عمر قطامش .
 إذا دققت النظر ستجد الكثير والكثير غير هؤلاء حققوا الشهرة ولكن كل بطريقتة ولكني قلت لك أنني سأذكر البعض وليس الكل للخذه قدوة لك فإن لم تجد من بين هؤلاء القدوة فأرجو أن تجد خارجهم القدوة التي تسير علي دربها ولكني أريد أن أصبح أخ أكبر لأسرة المهندس .
*عاشت مصر حرة بسواعد أبنائها .

ليست هناك تعليقات: