الأربعاء، 6 يوليو 2011

علامات ؟ & !



 * أشعر وكاني سلطان زماني حينما أسمع المبدع " محمد منير " وإحدي روائعة " إبكي ... لو في عيني دموع ، اضحكي لما أكون فرحان " ولكنني أري الآن عدم وضوح لماعني هذه الكلمات وعلي رأي المثل الشعب " إختلط الحابل بالنابل " وهو يصف ما نحن فيه الآن ؛ فلا توجد لدينا منهجية ولا مرجعية ولا خطط ولا نظرة مستقبلية للعديد من الأشياء . فبعد الثورة المصرية المباركة وتبعثر الأوراق وإسقاط النظام وإلي يومنا هذا مازالت لدينا العديد من علامات التعجب والاستفهام علي كثير من الأمور التي تحدث والتي غابت عنها الوضوح والمصارحة والشفافية فعلي سبيل المثال لا الحصر :
- عصام شرف وحكومته ودورها ؟!
- تأجيل المحاكمات والطعون في القرارات !!!
- الدستور أم الإنتخابات !!!
- سمعنا كثيرا علي لسان أحد أعضاء المجلس الأعلي للقوات المسلحة وعلي لسان رئيس الوزراء ونائبة أنه يوجد ما يسمي بالثورة المضادة فلماذا لم يتم القاء القاء القبض علي رأس هذه الثورة ؟ !
- وزير الداخلية ووزارتة !
- وزير الإقتصاد والموازنة العامة وكأن مصر لم يحدث بها ثورة !!!
- خطط جوزية الأخيرة !!!
- لتؤام حسام وإبراهيم حسن ؟؟؟ !!!
- الإخوان المسلمين !!!
- تصدير الغاز لإسرائيل !!! ومن المسئول الذي أبرم هذه الصفق ؟؟؟
أعلم أن لديك الكثير والكثير من الأمور التي لا تستطيع أن تتفهمها ولكني قلت لك أنني ساذكر علي سبيل المثال لا الحصر فنحن بحاجة إلي وقت كثير للحصر لأن الآمور كثيرة وغريبة وبعضها يحدث يوميا ويوميا أيضا نجد الجديد .
" نحن بحاجة إلي التغيير من أنفسنا ومفهومنا وإدراكنا للأشياء حولنا حتي نستطيع النهوض بمصرنا الغاية ووضعها في مسارها الصحيح بين الأمم " .
 *عاشت مصر حرة بسواعد أبنائها .

ليست هناك تعليقات: