الاثنين، 28 فبراير 2011

اللقاء الاول



 يقابل المرء الكثيرين من الاشخاص يوميا ؛ فيفتكر البعض ولا يفتكر البعض الاخر ولكن هناك أشخاص خالدون بالذكر في أول لقاء لهم فهو اللقاء الذي لا ينسي قد يكون هذا اللقاء بين حبيبين أو صديقين لما يفترقا منذ هذا اللقاء لذللك فهو يحمل الذكري الخالده لهم  ؛ او كان هذا اللقاء مؤثر في أحدهما فلن ينساه . ولكم وددت أن أتذكر أول لقاء بجميع من التقيت بهم ولكن هذا الامر أصعب من أن يطول شرحة ؛ ولكن هناك أشخاص لا أستطيع أن انسي لهم اللقاء الاول معي .
- أحمد سمير : في مركز أ/عطية نصار " رحمه الله " في الصف الخامس الابتدائي في الدكة الاولي في حصة الاستاذ أحمد عامر "حفظة الله " وكان يرتدي ترنج صيفي من عمان بضم العين ولا استطيع ان أصف لكم  الترنج لا لانني لا اتذكره ولكني اريد ان اتحفظ بالتفصيل لنفسي وله .
- عبد الرحمن حسام : في الصف الخامس الابتدائي  في درس الانجليزي عند مس دعاء وكان كائن يشبة البطريق ؛ وأطلق عليه اخي الصغير اسم (حبلظلم) نسبة الي كارتون السندباد الشهير ورفيقة حبظلم .
- أحمد حجاج : في مدرستة عمر بن عبد العزيز الابتدائية ولا اذكر في الصف الرابع أم الخامس ولكني ذهبت مع المدرسة لحضور ندوة لاأعلم عنها أي شيء ولا اتذكر منها أي شيء سوا أنني لم افتح فمي فيها إلا لتناول البسكويت الذي أعطته لنا إحدي المدرسات .
- أحمد جمال : في الصف الثاني الثانوي يوم الجمعه وحصة الكمياء في مركز القمة مع أ/ ياسر شعيب وكان ساعات بيكون عنجه إمتحان رياضة 1 قبل الحصة فكنا نجلس سويا ونحل الامتحان ومانراجعش كيمياء .
- أحمد رفعت & محمد ابو طالب : في الصف الاول الثانوي في مركز الاستاذ عطية نصار وكان رفعت يرتدي كان وابو طالب كان يلقب بالشيخ وساعات سيكو ولا أعرف كيف يلتقي الاسمان .
- أحمد طارق : في الصف الثاني الثانوي يوم الاربعاء و حصة اللغة الانجليزية لمستر مؤمن.
-مستر مؤمن : أول مدرس لي في الثانوية العامة وتاني حصة عمل إمتحان وجبت 24.5 من 25 وخدت شهاده تقدير .
-محمود أشرف : علي شريط الترام ! فقد قرر بعض الاصدقاء الذهاب في نزهة للازهر بارك ولكنها كانت مزدحمة جدا فذهبنا  وجلسنا علي شريط الترام .
- محمد ابراهيم وابراهيم الديب : في الاتوبيس اثناء الذهاب لمطروح في معسكر اعداد القاده وكنا بنقلش علي بعض .
- الحسين أحمد : في الكلية مع أحمد البدري وحينما رايته لم أرد أن اتكلم معه أو اتعرف عليه فكان يبدو علي مظره التناكة الواضحة ولكن سبحان مغير الاحوال دلوقتي لما حد يسأل :فين محمدي مع حسين وفين حسين مع محمدي .
- أحمد مجدي : أول من تعرفت عليه في العام الجامعي الاول وكان يجلس بجواري في المحاضرة .
- عبد الله البدري : في أول يوم ليا في الكلية وبعد ظهور نتيجة التنسيق الالكتروني وذهبت لاسأل عن القسم وكان يجلس في الخيمة ولكن كانت المعلومات لدية عزيرة لادرجة أنه وداني لبهاء الدين .
طبعا هاتقولي: أنت معرفتش بنات في حياتك ولا أيه وهاقوللك : عرفت كتير قوي بس مش هاكتب أول لقاء لي بهن لاني مش فاكر الكثير منهن ومايصحش يرضوا .
ثذكرت أول لقاء ببعض الاصدقاء وأجد صعوبة في تذكر الباقيفدعوه لجميع الاصدقاء أن يتذكروا أول لقاء ببعضهم البعض وحينما يتذكر أحد أول لقاء بي فاليخبرني .

A_mohmady@yahoo.com ***

@ahmedmohmady

ليست هناك تعليقات: