الأحد، 15 سبتمبر 2013

حبيبتي ... بنت الربة إيزيس ... آسف



حبيبتي بتعلمني أحب الحياة
من حبي فيها حياتي شمس وربيع
والحب في الدنيا دي طوق النجاة
لولاه يضيع قلبي المحب الوديع
سيد حجاب

( 2 )
تمتاز حبيبتي برجاحة العقل والتفكير المنطقي ، ذات بشرة مميزة للجميع لها من الإشراق ما يجعلني أعشقها في كل مرة أراها ويزداد إشراقها حينما تكون ( باد مود ) . ثابتة علي مبادئها وتدافع عن رأيها بكل ما اوتيت من قوة ، لها ضحكة مميزة تذيب القلب ونظرة عين أعشقها حينما تنظر بطرف عينيها ، هي الوحيدة التي لا أستطيع أن أعبر لها عن ما بداخلي ولااستطيع أن أنظر لعينيها مباشرة فعينيها آسرة ساحرة كالبحر وأنا لا أجيد العوم ، لا أعرف كيف أصفها ولا أظنني سأعرف فمن يستطيع أن يصف بنت الربة إيزيس

( 3 )
عارفك كتومة بتستحي
عقلك دا يوزن بلد
نظرة عيونك وابتسامتك
توقع أجدعها ولد
احترت واحتار دليلي
يا أحلي بنت في البلد

( 4 )
مولودة برج الأسد تـُفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت , وتأبى العيش وراء الجدران ولو كانت من ذهب . إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذير وبحياة اجتماعية ملآنة بالحركة .

( 5 )
أولي القواعد التي تربيت عليها هي قول " شكرا " عندما يساعدك أحد و " آسف " عندما نتسرع ونتصرف ببشريتنا ونخطيء في حق الآخرين واعتقد أن الأسف هو بمثابة التوبة من الذنب ولذلك أعلنا علي الملأ " أنا آسف " .

( 6 )
أنا الطبيعةُ ، أنا الأمُّ الكونية
سيِّدةُ كُلِّ العناصر.. عُبِدْتُ بطرقٍ شتى ، وأُطْلِقَتْ علىَّ
أسماءٌ كثيرة ،
لأنَّ جميعَ أهلِ الأرضىِ يقدِّسوننى
الفريجيون سَمَّوْني بيسينونتيكا ، أمَّ الألِهَةِ
والأثينيون سَمَّوْنى أرتميس
وعند سكانِ قبرصَ ، أنا أفروديت
وفى كريتَ ، أنا آناوكينيا
آخرونَ عرفوني باسمِ : بروسيبيرين ، وباسمِ : بيلونا ، وباسمِ : هيكاتى ، وباسمِ رامومبيا
المصريونَ المتفوِّقونَ فى العلمِ القديمِ ، وفى عِبادتى بِمَا يليقُ باُلُوهِيَّتى ، سَمَّوْنى باسْمِىَ الحقيقىِّ..
إيزيس .


مواضيع أخري
--

للتواصل
--
A_Mohmady@yahoo.com ***

@ahmedmohmady

ليست هناك تعليقات: